دوري كرة القدم: قاسيون (2) الوحدة (0) و الامل (2) الحرية (1) - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


مباراة الأمس.. لاعب قاسيون، سلمان أبو شاهين، يسدد ضربة مباشرة إلى مرمى فريق الوحدة

دوري كرة القدم: قاسيون (2) الوحدة (0) و الامل (2) الحرية (1)
الجولان - «جولاني» - 08\08\2010
في الأسبوع الرابع عشر من دوري كرة القدم في الجولان، وضمن مرحلة الإياب، أقيمت عصر أمس السبت مبارتان، بينما ألغيت المباراة الثالثة.

المباراة الأولى أقيمت على ملعب مجدل شمس بين قاسيون بقعاثا والوحدة مسعدة، وفاز فيها فريق قاسيون بهدفين نظيفين. وبهذا يصبح رصيد فريق قاسيون 29 نقطة محافظاً على مركوه الثالث في قائمة فرق الدوري. فريق الوحدة يبقى في المرتبة الخامسة مع رصيد 22 نقطة.

المباراة الثانية أقيمت على ملعب بقعاثا بين فريقي الأمل – بقعاثا والحرية مجدل شمس. المباراة احتسبت بالنتيجة 1:2 لصالح فريق الأمل، وهي النتيجة التي كانت عند انسحاب فريق الحرية من المباراة.
وبهذه النتيجة يحافظ فريق الأمل على مكانه في المركز الثاني في قائمة الدوري برصيد 36 نقطة، متخلفا ًعن نادي الطليعة بفارق نقطتين. أما نادي الحرية فيبقى في المركز السابع برصيد 10 نقاط متساوياً مع الأهلي مسعدة.

فريق الحرية علل انسحابه من المباراة بقيام بعض جمهور فريق الأمل بإسماع الشتائم للاعبي الحرية خلال المباراة، وخاصة بعد تسجيل فريق الحرية لهدفه، وهو ما جعل استمرار اللعب مستحيلاً – على حد وصفهم.

فريق الأمل استغرب من جهته انسحاب لاعبي فريق الحرية، واعتبر أنه لم يكن هناك ما يستدعي هذا الانسحاب، وقال أن أحد لاعبي الحرية قام بدوره بالتهجم على فريق الأمل دون أن يكون هناك أي سبب لذلك.

وحاول بعض من جمهور الحرية الذي عاد من مباراة الأمل – الحرية في بقعاثا التعطيل على مباراة قاسيون – الوحدة في مجدل شمس، بدخولهم الملعب، لكن وقت المباراة الفعلي كان قد انتهى، فأعلنت صافرة الحكم عبد الله رباح انتهاء المباراة.